احتفالية فنية مميزة تنير مساء لاهاي يوم 8 أكتوبر

الاعزة بنات وابناء الجالية العراقية في هولندا الكرام

تحية مع التقدير

 

tdholland

تتشرف تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي في هولندا  بدعوتكم لحضور الاحتفالية الفنية التي ستقيمها على شرف الوفود المشاركة في الاجتماع  التشاوري الخامس لتنسيقيات الخارج للتيار الديمقراطي العراقي والذي سيعقد في مدينة دنهاخ للفترة من 7 الى 9 تشرين الاول 2016. وستشارك فيه وفود من تنسيقيات التيار الديمقراطي العراقي في أوربا و وفد من المكتب التنفيذي للتيار من العراق, كذلك تشارك فيه وفود من تنسيقيات كندا وأمريكا وأستراليا ونيوزيلندا عن طريق الاتصال الحي بقاعة المؤتمر بشبكات التواصل الالكترونية.

 سيقام الحفل مساء يوم 08-10-2016 في مدينة لاهاي  الهولندية، وسيكون ريع الحفل لدعم التيارالديمقراطي العراقي. سيحيي الحفل الموسيقار الدكتور حميد البصري والفنانة العراقية المعروفة الاستاذة شوقيه العطار, واستاذ المقام العراقي الفنان وسام أيوب, وعازف الاورك الفنان رشوان. ستقدم ايضا لوحات فنية راقصة من الفولكلور العراقي, كما سيقدم الفنان المسرحي الاستاذ سعد عزيز دحام والشابة طيف بعض المشاهد الكوميدية الساخرة, كذلك يقوم الفنان جميل بتقديم لوحة فنية من رقصة الخشابة.  

ggggggggggggggggggggghhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh1234567

معلومات عن الحفل

 أولاً: افتتاح القاعة الساعة 6:30 دقيقة مساءً وتبدأ الأمسية الساعة 7:00 مساءً

ثانياً: نظرا لمحدودية عدد المقاعد في القاعة يرجى الحجز مبكرا  والحضور بوقت مناسب

ثالثاً: يرجى فتح الفولدر المرفق للاطلاع على معلومات اخرى

رابعاً: للحجز ومزيدا من المعلومات الاتصال : موبيل 0623420190 وموبيل 0640329472 

خامسا: سعر التذكرة 10 يورو

عنوان القاعة

De Groene Loper

Van Royenstraat 2

2273 VD  Voorburg

اللجنة التحضيرية للحفل الفني

 

 

Facebook Comments

Website Comments

  1. Ensania
    Reply

    هذه الاحتفالية التي تنظمها اللجنة الفنية الاجتماعية بالتيار الديموقراطي العراقي هي واحدة من الآلي التي تلتمع في سماء لاهاي.. إنها احتفالية مميزة لأن من يحييها هما فنانة الشعب المتألقة شوقية العطار ومعها الموسيقار المعروف الدكتور حميد البصري.. كما ستمتلئ الاحتفالية بمفردات مميزة لعازف السنطور الأول الفنان وسام أيوب وعازف الأورغ الفنان رشوان وفقرات للفنان سعد عزيز والفنانة المبدعة طيف سعد.. والفنان راقص الفرقة الشعبية العراقية المتألق جميل… إنها بحق ملتقى الريادة والتجدد وجمهور الجاليات العاشق للفن الأصيل..

POST A COMMENT.